أخبار حصرية

أمير القصيم : كسبنا التحدي واليوم هو إحدى أيام النجاح لما رأيناه من تمكين أبناء الوطن من رزق الوطن

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، مجمع النخيل مول إحدى المجمعات التجارية في مدينة بريدة بعد تطبيق قرار توطين المولات بالكامل في منطقة القصيم, الذي ابتدأ العمل به اليوم، بمشاركة ثمان جهات حكومية تقدم برامجها وخدماتها للمواطنين والمواطنات , حيث كان باستقبال سموه وكيل أمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان , ووكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور إبراهيم الشافي , ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر آل طالب , ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة تركي المانع , وعدد من مدراء الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة بالتوطين .

ودشن سموه فور وصولة موقع توطين المولات , تلا ذلك جولة تفقديه لسموه على عدد من المراكز التجارية المرتبطة بالتوزيع , وتوقف على عدد منها داخل المجمع التجاري وتبادل عدد من المقترحات والآراء والأفكار التطويرية ، كذلك المعوقات التي قدمها الشباب والفتيات العاملين داخل مراكز التوزيع .
واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل من قبل أمين عام برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه بمنطقة القصيم أحمد المشيقح ، الذي أكد أن المهن التي تم شغرها بالمواطنين والمواطنات في مولات المنطقة 4000 وظيفة في جميع المواقع ومراكز التوزيع , مبيناً أن برنامج التوطين بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات ذات العلاقة يواصل جولاته التفتيشية لمتابعة ومراقبة تطبيق القرار , مؤكداً بإيجاد مركز داخل كل مجمع تجاري في المنطقة يقدم الخدمات لأصحاب العمل وللجمهور بالإضافة إلى إطلاق برنامج حاضنة الأطفال وبرنامج النقل لخدمة جميع العاملات داخل المولات من خلال هذين البرنامجين .
بعد ذلك بين وكيل وزارة معالي وزير الدكتور إبراهيم الشافي أن هذا النجاح هو حصيلة عمل مدتها ستة أشهر بمبادرة ودعم من سمو أمير منطقة القصيم الذي قدم الكثير لتطبيق هذا العمل لأبناء وبنات المنطقة عبر توطين المجمعات التجارية كنجاح أولي حصدناه لخدمة الشباب والفتيات عبر توفير الفرص الوظيفية لهم .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا النجاح هو حصيلة عمل مدتها ستة أشهر بمبادرة ودعم من سمو أمير منطقة القصيم الذي قدم الكثير لتطبيق هذا العمل لأبناء وبنات المنطقة عبر توطين المجمعات التجارية كنجاح أولي حصدناه لخدمة الشباب والفتيات عبر توفير الفرص الوظيفية لهم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88