أخبار حصرية

محافظ أبو عريش يتفقد عددًا من المشروعات التعليمية بالمحافظة

قام محافظ أبو عريش محمد بن هادي الشمراني، أمس، بجولة تفقدية على عددٍ من مشاريع التعليمية المحدثة بالمحافظة التي سيتم تشغيلها خلال الفصل الدراسي الثاني .
وشملت الجولة التفقدية التي رافقه خلالها مدير مكتب تعليم أبو عريش الدكتور حسن بن أبكر خضي , مجمع مدارس السادلية التعليمي ” للبنات ” ومدرسة ابن خلدون الابتدائية ” بنين ” بقرية البديع والقرفي ومجمع مدارس ” البنات” بقرية الواصلي ومجمع مدارس ” البنات ” بقرية الخضراء, حيث اطلع المحافظ على التجهيزات لجميع مرافق المدارس والوقوف على كل الاحتياجات لاستقبال الطلاب والطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وفي نهاية الجولة, أكد محافظ أبو عريش أهمية توفر المباني التعليمية الحكومية المتكاملة لما يمثلها من ركيزة مهمة في الأداء التعليمي والتربوي من خلال قدرتها على الوفاء بمتطلبات العملية التعليمية الناجحة, لكونها من أهم وسائل الجذب المدرسي للطلاب والطالبات التي تساعدهم على التفوق الدراسي وتحقيق السلامة لمنسوبيها من الطلاب والطالبات ومعلميهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88