تميز نشاطات المدرسة الابتدائية الرابعة لتحفيظ القران الكريم في المدينة المنورة

اقامت المدرسة الابتدائية  الرابعة لتحفيظ القرآن الكريم في المدينة المنورة عدد من البرامج والأنشطة  خلال النصف الأول من عام 1439

المدينة المنورة / عادل نايف الحربي

فقد تم من خلال هذا النصف الأول لعام 1439 عدة برامج ومشاركات ومن ابرزها مشاركة من مسؤولة النقل المدرسي أ/ حصه الجهني، ومسؤولة المقصف المدرسي أ/ آمال الأحمدي في يوم الجودة العالمي وكذلك ‏تم تنفيذ مبادرة حفظ النعمة تحت شعار (خير فائض في الطعام الزائد)بإشراف أ/فاطمه الأحمدي وأ/بدريه العروي .


وكما قامت المعلمة فاطمه الأحمدي بتكريم الطالبات المتفوقات في حفظ القرآن الكريم و بتطبيق درس عن (عيد المسلمين) ، في مادة الحديث للصف الخامس / ب ، بحضور القائدة التربوية أ / سخاء الجهني.
‏وأيضاً تم تنفيذ برنامج اليوم العالمي للجودة في الابتدائية الرابعة للتحفيظ بإشراف رائدة البرنامج أ/ اسماء القرافي والمرشدة الطلابية أ/فايزه الكردي تحت شعار القيادة التربوية تصنع الفرق وتكريم المشاركات.

‏ومما أهتم ادارة المدرسة وتسعى لغرس القيم الإسلامية والنبيله في نفوس طالباتها تم تفعيل برنامج التفكر في خلق الله وتكريم المشاركات من الطالبات في المدرسة بإشراف رائدة التوعية أ/ لطيفه الحربي ومن خلاله قامت بتفعيل برنامج الحياء والعفة وتكريم الطالبات المشاركات وتكريم المعلمات المساهمات في تفعيل الصلاة يوميا بإشراف القائدة التربوية أ/سخاء الجهني.

و تنفيذ رحلة لبعض طالبات الصف الرابع والخامس المتميزات بإشراف رائدتي النشاط فاطمة مسعد ونعيمة القرافي ومسؤولة النقل المدرسي حصة الجهني والمنسقةالإعلاميةهناء الأحمدي وقد استمتعن الطالبات بالرحلة الثقافية العلمية وتم إهدائهم كتب من قبل المكتبة.

 و برنامج النظافة الشخصية بحضور الأستاذة صفاء القحطاني من مركز صحي الأزهري بإشراف المرشدة الصحية علياء اليحيوي
وبالتعاون مع الدفاع المدني والسماح لهم بتنفيذ خطة إخلاء وهمية لطالبات المدرسة يوم الأحد الموافق 1439/2/23 تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة حياة المحمدي

والجدير بالذكر ومن ضمن البرامج التي تهدف إليها إدارة المدرسة ببرنامج(صحتي في غذائي) بهدف تعزيز أهمية الغذاء الصحي للطالبات وحضر عدد من اخصائيات التغذية بإشراف رائدةالنشاط

جهود يشكرون عليها من مشاركات وفعاليات مع الطالبات للاهتمام بهن وما يصب بمصلحتهن علمياً وعملياً برز خلال هذه الأنشطة

.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.