11المميز لدينا

أندية الأحياء في السيح والدلم والهياثم تجتذب الشباب خلال إجازة منتصف العام الدراسي

‏تشهد أندية الأحياء التابعة لإدارة تعليم الخرج خلال إجازة منتصف العام الدراسي إقبالاً لافتاً من الشباب للاستفادة من الفعاليات والبرامج المختلفة المقامة في أندية السيح والدلم والهياثم.
‏ وأوضح مدير عام تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار ، أن أندية الأحياء تقدم العديد من الفعاليات والبرامج المميزة ، الهادفة إلى تطوير قدرات الطلاب وتحفيزهم لاستثمار أوقات الفراغ ، وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة وحمايتهم فكرياً.
‏وأبان أن هذه الأندية تهتم بتنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع ، وبناء الشخصية المتكاملة والمنتجة القادرة على تحمل المسؤولية والإسهام بفعالية في خدمة الدين والوطن ، إضافة إلى رفع المستوى الثقافي للطلاب من خلال المشاركة في البرامج الثقافية والاجتماعية متنوعة الأهداف وغيرها من البرامج الترويحية والمحاضرات والملتقيات.
‏ودعا الدكتور العبدالجبار ، أولياء أمور الطلاب إلى تشجيع أبنائهم على التسجيل في أندية الأحياء في السيح والدلم والهياثم ومشاركتهم في فعالياتها وبرامجها المتنوعة في مضامينها لاستثمار أوقاتهم بالنفع والفائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88