أمير الشرقية يضع حجر الأساس لمشروعات وسط العوامية

وضع أمير #المنطقة_الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حجر الأساس لمشروع وسط العوامية في محافظة القطيف.
وتبلغ مساحة المشروع 180 ألف متر مربع والمستوحى من تاريخ المنطقة والثقافة المعمارية التي تتميز بها محافظة القطيف، ويتضمن معالم معمارية وخدمات متعددة ثقافية وسياحية لخدمة أهالي المنطقة وزوارها

ويُقام المشروع بمنطقة حي المسورة بالعوامية، ويتضمن المشروع أسواقاً ومجمعات تجارية ومطاعم وكافتيريات ومواقف بمواصفات متقدمة بدلاً من الحي القديم، كما يتضمن المشروع إقامة محال تجارية تعكس تراث المنطقة.

ويتضمن المشروع كذلك مركزاً ثقافياً ومباني وأبراجاً استثمارية سكنية وتجارية، كما يضم المشروع صالة رياضية ضخمة، فضلاً عن تجميل الساحات بالنوافير المائية والعيون الصناعية.

ومن ضمن ماتم في زبارة سمو #أمير_الشرقية يحفظه الله بعد وضعه حجر الأساس لمشروع وسط #العوامية في محافظة #القطيف الاستماع لشرح من معالي أمين المنطقة لمكونات المشروع.

وقد نال هشتاق #سعود_بن_نايف_في_وسط_العوامية صدى كبير بين المغردين في #تويتر حيث ثمن الكثيرون هذه الزيارة  أنها تأتي من حرص القيادة على تطوير جميع مناطق ومدن المملكة رغم ما حدث في العوامية سابقًا من أعمال  إرهابية والبعض منهم اقترح تغيير الأسم #العوامية لتكون ضاحية #محمد_بن_سلمان  ..

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.